الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إحالة أم وأبنائها الثلاثة للجنايات لاتهامهم بقتل عامل ونجله بالعمرانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasertoba
مرشح


ذكر
عدد الرسائل : 5719

بلد الإقامة : مصر



نقاط : 10130
السٌّمعَة : 26

مُساهمةموضوع: إحالة أم وأبنائها الثلاثة للجنايات لاتهامهم بقتل عامل ونجله بالعمرانية   7/11/2016, 03:42

كتب -صابر المحلاوي:
أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، اليوم الأحد، أسرة مكونة من أم وأبنائها الثلاثة، لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل عامل ونجله وتمزيق جثتيهما ثأرًا لمقتل شقيقهم على يد شقيق المجني عليه الأول بمنطقة العمرانية بالجيزة.
كشف أمر الاحالة الذي أعده شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أنه عقب قيام حلاق بقتل عشيق زوجته المسجل خطر، وتسليم نفسه لقسم الشرطة، قررت أسرة الأخير الانتقام فتوجهت والدته واشقائه الثلاثة إلي منزل شقيق الحلاق، وقام المتهمون بالتعدي بالأسلحة البيضاء على شقيق الحلاق ونجله البالغ من العمر 17 عامًا حتي سقطا غارقين في دمائهما .
وأشار تقرير الصفة التشريحية للمجني عليهما عن إصابة الأب بطعنتين في الصدر والبطن، وإصابة نجله بضربة شومة على راسه، وطعنات بالبطن أدت لخروج الاحشاء.
وكشفت التحقيقات التي باشرها طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، في الشق الأول من القضية أن حلاق يمتلك محلا بجوار منزله وتوجه إلى المنزل عقب الافطار في رمضان لاستخدام دورة المياه ففوجئ بزوجته تفتح له باب الشقة مرتدية قميص نوم، وتحاول إدخاله إلي الحمام، وابعاده عن غرفة أطفالهما، إلا أنه انتابه الشك في الأمر عندما شاهد خيال يتحرك داخل الغرفة، وبفتح الباب فوجئ بوجود عشيق زوجته يرتدي ملابسه فقام العشيق بالتعدي بالضرب على الزوج، الذي أسرع محضرًا سكين وانهال بها طعناً على العشيق اثناء محاولته الهرب من الشقة؛ حيث سدد له عدة طعنات برجله فيما تمكنت الزوجة من الهرب .
وأضافت تحقيقات شريف صديق وكيل اول نيابة حوادث جنوب الجيزة أنه فور علم أسرة القتيل الذي تبين أنه مسجل خطر بمقتله، وتسليم الزوج لنفسه توجه عدد منهم إلى منزل شقيق الزوج، واقتحموه وقاموا بقتل شقيقه 40 عامًا، ونجل شقيقه 17 عاما وفروا هاربين فتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على أحدهم وفر الباقين هاربين وتبين أنهم الأم وشقيقين آخرين .
وعقب ورود تقرير الطب الشرعي وانتهاء كافة التحقيقات امر المستشار عبد الحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإحالة متهم "محبوس" ووالدته وشقيقيه الاخرين "هاربين" لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالقتل العمد للمجني عليه الثاني.

masrawy.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحالة أم وأبنائها الثلاثة للجنايات لاتهامهم بقتل عامل ونجله بالعمرانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: