الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع 6 أشخاص وإصابة آخرين في حادث تصادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن أحمد منصور
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 5951

بلد الإقامة : المدينة الفاضلة



نقاط : 10282
السٌّمعَة : 44

مُساهمةموضوع: مصرع 6 أشخاص وإصابة آخرين في حادث تصادم   13/5/2016, 14:57

لقي6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 5 آخرون بمحور جوزيف تيتو بمنطقة جسر السويس في حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجلاء العسكري. التفاصيل بدأت ببلاغ إلى شرطة النجدة بوجود حادث ومصابين بمحور جوزيف تيتو فجر اليوم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مصادمة بين كل من طرف أول قائد السيارة رقم هـ و ع 714 مصر أحمد محمد إسماعيل سن 23 ومقيم ش عمر بن الخطاب النزهة (مصاب وتم نقله لمستشفى الجلاء العسكري وطرف ثانٍ قائد السيارة رقم ق س ط 2364 مصاب وتم نقله قبل وصول القوات وطرف ثالث عدد 6 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية صيني الصنع ونتج عن ذلك وفاة كل من عماد أشرف رمضان 21 سنة ومقيم السلام وتم نقل الجثمان لمستشفى السلام العام ومحمد صبحي سيد محمد 19 سنة طالب ومقيم السلام تم نقل الجثمان لمستشفى هليوبوليس ومصطفى محمد أحمد غير معلوم باقي البيانات (تم نقل الجثمان لمستشفى الجلاء العسكري وأحمد عادل حسن غير معلوم باقي البيانات (تم نقل الجثمان لمستشفى الجلاء العسكري ومحمد عمرو محمد صالح، غير معلوم باقي البيانات (تم نقل الجثمان لمستشفى الجلاء العسكري وجثة لذكر مجهول الهوية مفصول الراس في العقد الثاني من العمر.. غير معلوم ( تم نقل الجثمان إلى هليوبوليس وتبين إصابة عدد 5 آخرين تم نقلهم جميعًا لمستشفى الجلاء العسكري وذلك بسبب رعونة في القيادة والسرعة المفرطة.

almesryoon


جزاك الله خير عنا يا أخت اسمايل


قال ابن الكندي في كتاب فضائل مصر

ومنها كورة الفيوم: وهي ثلاثمائة وستون قرية، دبرت على عدد أيام السنة لا تقصر عن الري، فإن قصر النيل سنة من السنين مارت كل قرية منها مصر يوماً واحداً.
وليس في الدنيا بلد بني بالوحى غير هذه الكورة، ولا بالدنيا بلد أنفس منه ولا أخصب ولا أكثر خيراً ولا أغزر أنهاراً.
ولو قايسنا بأنهار الفيوم أنهار البصرة ودمشق، لكان لنا بذلك الفضل. ولقد عد جماعة من أهل العقل والمعرفة مرافقها وخيرها فإذا هي لا تحصى، فتركوا ذلك وعدوا ما فيها من المباح مما ليس عليه ملك لأحد من مسلم ولا معاهد يستعين به القوي والضعيف فإذا هو فوق السبعين صنفاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصرع 6 أشخاص وإصابة آخرين في حادث تصادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: