الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل خمسة أجهزة لوحية ينصح باستخدامها في مجال الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سعد
عضو رائع
عضو رائع


ذكر
عدد الرسائل : 1104

بلد الإقامة : مصر



نقاط : 2846
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: أفضل خمسة أجهزة لوحية ينصح باستخدامها في مجال الأعمال   14/7/2014, 07:00

أفضل خمسة أجهزة لوحية ينصح باستخدامها في مجال الأعمال



ماشي.كوم:
مع تزايد أعداد الأجهزة اللوحية في الأسواق وتعدد خصائصها، أصبح اختيار الجهاز اللوحي الأمثل معضلة أمام العديد من الأفراد خاصة أصحاب الأعمال. وهنا نستعرض أفضل خمسة أجهزة لوحية ينصح باستخدامها في مجال الأعمال:

1- آيباد آير (ipad Air): يعمل آيباد آير بنظام تشغيل "اي او اس 7" وهو النظام الأحدث لشركة آبل، ويوفر "آيباد آير" للمستخدمين خاصة التزامن مع كافة أجهزة آبل الموجودة لديهم في المكتب.

2- مايكروسوفت سيرفس برو 2 (Microsoft Surface Pro 2): وهو منافس كبير لآيباد آير في مجال الأعمال . يتمتع بخاصية المزامنة، حيث يتمكن المستخدمون من مزامنة جهات الاتصال والتقويم ووثائق العمل بين الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز والجهاز اللوحي.

3- سوني اكسبيريا تابلت زد (ٍSony xperia Tablet Z): ينصح باستخدام هذا الجهاز من قبل من يضعون سهولة الحمل والتخصصية ضمن أولوياتهم في العمل، ميزة التخصيص التي يوفرها نظام أندرويد إلى جانب تطبيقات سوني المتوفرة أيضاً تجعل منه نظاماً مناسباً للإستخدام في أية شركة.

4- آيباد ميني 2 بشاشة ريتينا (iPad mini 2): يعد آيباد ميني 2 الخيار الأمثل لكثيري السفر أو من هم بحاجة إلى جهاز لوحي بسيط يمكن استخدامه أثناء الاجتماعات.

5- جوجل نيكسس 7 (Google Nexus 7): لمن يبحث عن جهاز يجمع بين السعر المعقول و الأداء المتميز فإن جوجل نيكسس 7 سيوفر عليه عناء البحث.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل خمسة أجهزة لوحية ينصح باستخدامها في مجال الأعمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات التقنية :: منتدى الكمبيوتر والبرامج-
انتقل الى: