الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تكريم الامهات المثاليات والطلاب المتفوقين في احتفال الاورمان بيوم اليتيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد القوى
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 7866

بلد الإقامة : مصر



نقاط : 9662
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: تكريم الامهات المثاليات والطلاب المتفوقين في احتفال الاورمان بيوم اليتيم   2/4/2014, 20:19

تكريم الامهات المثاليات والطلاب المتفوقين في احتفال الاورمان بيوم اليتيم
الثلاثاء 1/4/2014


شهد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم إحتفال جمعية الاورمان بيوم اليتيم الذي اقيم بالحديقة الدولية بحضور محمود الشاذلي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالفيوم ومحود ابوالغيط وكيل وزارة التربية والتعليم والعميد ابراهيم كمال مدير جمعية الاورمان بالفيوم .
تم خلال الحفل تكريم 5 أمهات مثاليات تم اختيارهن بمعرفة الشئون الاجتماعية , وتكريم عدد 10 من حفظة القرآن الكريم الايتام وتكريم عدد 10 ايتام من المتفوقين علميا بالمراحل الدراسية المختلفة و6 من المتفوقين رياضيا من متحدي الاعاقة , اضافة الي تكريم عدد 5 عرائس ومنح مبلغ خمسة آلاف جنيه لكل واحدة منهن باجمالي 25 الف جنيه مساهمة في نفقات الزفاف .
واشار العميد ابراهيم كمال مدير جمعية الاورمان ان الجمعية ساهمت في رسم البسمة علي وجه 1400 يتيم استضافتهم اليوم بالحديقة الدولية وتم اختيارهم عن طريق الجمعيات الاهلية بمختلف مراكز المحافظة مع التركيز على المناطق النائية .
واضاف ان الجمعية تسهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل الاسر الفقيرة عن طريق توزيع رؤوس الماشية علي الايتام والمرضي وإعمار القري الاكثر فقرا والمساهمة في توصيل الكهرباء للمناطق المحرومة , الي جانب توفير القوافل الطبية المجانية بمعدل 10 قوافل شهريا وتوزيع القروض الحسنة للمرأة المعيلة والاسر الاولي بالرعاية .
واشار محافظ الفيوم ان هذه الاحتفالية الكبيرة تدل علي التضامن والتكاتف بين أفراد الشعب المصري , معربا عن خالص تهانيه للعرائس متمنياً لهم حياه سعيدة حافلة بالنجاحات .
واضاف ان الاحتفال بيوم اليتيم ليس له يوماً محدداً بل يجب أن يكون طوال ايام العام , وان مصر تتميز بنوع فريد من التكافل الاجتماعي , واشاد محافظ الفيوم
بدور رجال الجيش و الشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم كل يوم في سبيل الوطن مؤكدا ان مصر تستطيع أن تتغلب علي كافة الصعاب التي تواجهها والوصول الي مستقبل مزدهر يضيف الي حضارتها التي تتغلل بجذورها في اعماق التاريخ















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكريم الامهات المثاليات والطلاب المتفوقين في احتفال الاورمان بيوم اليتيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: منتديات المرأة والطفل :: منتدى المرأة العام-
انتقل الى: