الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امرأة تحصل على 154 مليون دولار نفقة طلاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميلة الرجباوي
مكرم
مكرم


انثى
عدد الرسائل : 14342

بلد الإقامة : الفيوم




نقاط : 40036
السٌّمعَة : 11

مُساهمةموضوع: امرأة تحصل على 154 مليون دولار نفقة طلاق    3/12/2011, 14:02



امرأة تحصل على 154 مليون دولار "نفقة" طلاق



هونغ كونغ (CNN)
فازت امرأة من هونغ كونغ بتسوية طلاق ربما تكون الأكبر من نوعها في العالم، عندما أمر قاضي المحكمة التي تنظر الدعوى، أحد الأباطرة العاملين في قطاع تطوير العقارات، بدفع "نفقة" تُقدر قيمتها بنحو 154 مليون دولار، إلى زوجته السابقة.
وبلغة العملة المحلية في هونغ كونغ، فقد أمر القاضي الزوج، ويُدعى ساماثور لي كين-كان، بدفع مبلغ 1.2 مليار دولار هونغ كونغ، أي ما يعادل حوالي 154 مليون دولار أمريكي، إلى زوجته السابقة فلورنس تسانغ تشيو-ونغ، عن فترة زواج امتدت إلى 8 سنوات.
وفي مقارنة بسيطة مع أقرب تسوية طلاق بالملايين تمت بين زوجين، كانت تلك التي دفع بموجبها نجم فريق "البيتلز" السابق، بول مكارتني، ما يقرب من 50 مليون دولار، إلى طليقته، عارضة الأزياء السابقة هيثر مايلز، قبل ثلاث سنوات.
كما توصلت نجمة البوب العالمية مادونا، إلى تسوية طلاق من زوجها المخرج السينمائي البريطاني غي ريتشي، تقاضت بموجبها حوالي 75 مليون دولار (ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني)، بحسب ما ذكرت مصادر مطلعة لـCNN.
وجاء في الوثائق التي كشفت عنها المحكمة الخميس، أن كين-كان وفلورنس، اللذين تزوجا عام 2000 وانفصلا عام 2008، كانا "ينعمان بحياة أقل ما توصف به، أنها توازي حياة كبار الأثرياء، ممن يمتلكون مليارات الدولارات الأمريكية."
وحصلت المرأة المطلقة، بموجب التسوية، على منزل في هونغ كونغ تبلغ قيمته حوالي 250 مليون دولار محلي، ومنزل آخر في العاصمة البريطانية لندن، بقيمة 30.5 مليون دولار محلي، بالإضافة إلى مبلغ 2.5 مليون دولار لشراء سيارتين.
وعبرت فلورنس عن سعادتها بالحكم الذي توصلت إليه، وقالت لوسائل إعلام محلية إنها "سعيدة جداً"، بينما كانت تغادر مقر المحكمة وتعلو وجهها ابتسامة عريضة.

=============
تعليق
جاتنا نيلة فى حظنا الهباب


بسم الله الرحمن الرحيم

صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امرأة تحصل على 154 مليون دولار نفقة طلاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: منتديات المرأة والطفل :: منتدى المرأة العام-
انتقل الى: